المملكة العربية السعودية- وزارة التربية والتعليم -الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان- الثانوية الأولى للبنات بصامطة


.๑. My SMS .๑
لاتنسي ذكر الله
أحب الكلمات إلى الرحمن لاإله إلاالله - سبحان الله -لاحول ولاقوة إلا بالله

الخميس، 17 مايو 2012

ودقت ساعة الصفر لتعلن الرحيل


تمضي بنا الايام في قطار الحياة ,لنلتقي بها ركابا نذوق معهم حلو الحياة نبادلهم مشاعر صادقة , فتثار افئدتهم بالمودة,  اتجاهنا فننسجم مع بعضنا ونتقاسم الحب فيما بيننا
فتلك انا ركبت قطارا لن انسى الركاب فيه مادمت حية
تلك انا تذوقت حياة حلوة مع تلك الارواح الرائعة
فتلك انا احبكن بكل معنى تحمله هذه الكلمة
عشت سنوات ثلاث تسلل اليها الحب لثلاث ,
فصلي ومن به وفصلي الثاني ومن به ومعلمتي التي حقا عهدتها اما واختا بل معلمة علمتني الكيمياء التي تحبها فأحببنهما معا
فذاك قطاري أوصلني  لمحطتي الأخيرة معكن  ورحل مخلفا حزنا عظيما بقلبي.... فرق بيني وبين اخوتي
فامنيتي بعد مغادرتي  انني خلفت اثرا طيبا بقلوبكن
فتلك انا كنزت في قلبي حبكن وسأصونه بوصال الدعاء  لكن
فكم أحبكن صديقاتي بالفصلين وكذا أنت معلمتي
وسأظل على ذكراكن
أحبكنـ 3/ع / معلمتي ـــــــ
بقلميـ المودعـ 
محبتكنـ 

هناك تعليق واحد:

  1. مبدع قلمك..
    رائعة كلماتك ..
    رقيقة هي أحاسيسك على الدوام...
    غير أن الحديث عن الرحيل والفراق ألم لاينتهي ..
    بالإضافة إلى أن تقنيات العالم الحديثة التي نعايشها تجعل الفراق أمراً من المستحيل ..
    فالتواصل لن ينقطع بإذن الله وإن انقطع الوصال..
    فالدعاااء باقً لكن على الدوااااااااام بالتوفيق والسداد .
    أرق لأمنيات و خالص الدعوات لك بمستقبل مشرق ,
    وحياة أجمل ,,,
    وأخيراًً عزيزتي ..
    كوني دوماً كما عهدناك وإن لم نرااك..
    حفظك الله ورعاك ..

    ردحذف