المملكة العربية السعودية- وزارة التربية والتعليم -الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان- الثانوية الأولى للبنات بصامطة


.๑. My SMS .๑
لاتنسي ذكر الله
أحب الكلمات إلى الرحمن لاإله إلاالله - سبحان الله -لاحول ولاقوة إلا بالله

الخميس، 15 مارس 2012

" هااااام جداااا " طلبوا منا جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقاتي معلمتي ابغى اقولكم واتمنى انكم  تفيدوني المديرة طلبت مني اقولكم
انه لازم انا نفعل اذاعة لمدة هذا الاسبوع
عن الرسول عليه الصلاة والسلام  وكمان نصرته وهذي انا قلتولكم عن طريق المدونة وأتمنى المشاركة من الجميع نزلت مواضيع بس حبيت اقولكم عشان الاجر وممكن طلب إذا عندكم فلاشات وبطاقات تعريف بالرسول تنزلوها بالمدونة وكذا نكسب اجرين او ترسلوها لي عن طريق الايميل او تجيبوها لي في سي دي وكمان لو عندكم فقرات ماعندي مانع اضيفها على الي عندي بس جيبوها لي او نسقوها من عندكم ما تفرق عادي  
و عندي فلاشات بس ممكن إلّي عندكم أحلى وأتمنى نستفيد ونفيد
بس احتسبوا الاجر واستحضروا النية
الله لا يحرمكم اجري الدنيا والاخرة ورب كلمة تنمي لك الحسنات بغير علمك
ويعلم الله اني حبيت تشاركوني الاجر ولان المديرة طلبت مني ومنكم
وفي نفس الوقت والله ماحبيت اضغط على الجميع بس الي عندكم ...جزاكم الله خير
وانا انتظركم بفارغ الصبر عشان أبغى أجهزها ليوم الأحد وبقية الايام
لأن يوم السبت جهزتلوا وبامكاني اضيف له الي تنزلوه او ترسلوه قبل السبت  
وعشان اذاعة سوريا تأجلت بسبب تفعيل الاذاعة حق الرسول
الله يجعلها بموازين حسناتكم
 انتظر الجميع معلمتي وصديقاتي  ولاتضغطوا على نفوسكم الي عندكم بالجهاز يكفي جزيتم خيرا كثيرا
أختكم هند ال بشير

هناك 8 تعليقات:

  1. وعليكم السلام
    هنوده عندي صور معبرة عن الرسول بامكانك تستفيدين منها وارسلها لك على ايميلك
    وشكرا لانك قلتيلنا وطلب المديرة على عينا وراسنا

    ردحذف
  2. جزيت خيرا صديقتي وجعله لله في ميزان حسناتك وان شاء الله نتعاون في الموضوع عشان يكون موضوع مميز وشكرا

    ردحذف
  3. حياك الله ..
    بالنسبةلطلبك ,عندي بعض الفلاشات والفيديوهات الخاصة بالموضوع..
    ( ممكن تفيدك )
    لوحبيت هاتي سي دي معك للمدرسة وهاننسخ الشيء المناسب فيها بوقت فراغك أوممكن أنسخ لك وبعدين تاخذيها ..
    وبالتوفيق..
    معلمتك

    ردحذف
  4. الله يجزيك خير على الصور اخذت منها المقتطفات ونسقتوها على شكل كلمات معبرة
    الله لايحرمك الاجر وكمان انتي اختي منتظرة تعاونك الله يفتح عليك دنيا واخرة
    وعادي لو بكرة اوبعده لانه الاذاعة مفعلة على مدى هذا الاسبوع
    وانا اتظر الجميع الله ينور بصيرتكم وينفع بكم الامة جزاكم الله عني كل خير
    هنودهـ

    ردحذف
  5. شكرا معلمتي وجزاك الله خير
    خلاص راح اجيبه معي و اكيد الي عندك يفيدنا
    الله يجعلها بموازين حسناتك
    وينفع بك الامة وبالجميع
    انتظركم الله لايحرمكم الاجر
    في الدنيا والاخرة
    هنودهـ

    ردحذف
  6. الى تلك الارواح التي شاركتني مايفيدني ويفيد غيري الى تلك الانامل التي اضافت
    على طلبي تميزا... اليكن صديقاتي ومعلمتي جل شكري
    وانني اعلم ان عمل الخير لااقول انه لايستحق شكرا بل له جزاء على ذلك
    عند رب لايضيع اجر من احسن عملا وما شكرتكم الا لان المصطفى قال من لايشكر الناس لايشكر الله
    وما شكرتكم الا لئنكم افدتموني وافدتم غيري
    فاحتسبو عند الله الاجر ولنكن على الخير متعاونين
    تقبل الله من الجميع فقد وصلني مايفيد وما يكفي عرضه بأي طريقة كانت
    واعتذر ان ازعجت احدكم لكم مني دعوة بظهر الغيب وكذا انتم لاتنسوني
    طابت ايامك اختكم هند ال بشير

    ردحذف
  7. صراحة ياهنودة كلام رائع بالمرة وتمنيت والله اشارك
    بس يلا خير واليوم صوتك في الانشودة جميل ماشاء الله عليك وتحصني لا اوصيك واعطيني اسم الانشودة لاني ابغى انزلها في اللاب حقي واستمري اتحفينا بصوتك العذب واذاعاتك المتميزة الله يحميك

    ردحذف
  8. يسلمو ياقلبي والله يجزيك على نيتك بس قول لي مين انت عشان اعطيك اسم الانشودة والرابط الي بدون ايقاع لاني ما ابغى تاخذي الي بايقاع ابدا ورجاءً.. بس قولي مين ولو في المدرسة
    وتسلمين والله ووصيتك منفذة
    واياك الله يحفظك ويستر عليك
    اختك هنودهـ

    ردحذف